Translate

الأربعاء، 29 أكتوبر 2014

                     بيان الحزب الوطني للعدالة والدستور
                          بشأن فوز حزب نداء تونس

كما كانت الشقيقة تونس حاضنة لانطلاقة ثورات الربيع العربي، فإنها تعود اليوم أيضاً لتكون حاضنةً لأولى الثمار الطيبة التي أينعت في ربيع تلك الثورات، وذلك من خلال الحراك السياسي الناضج والفعّال الذي ساهمت فيه القوى السياسية التونسية.
إن انتصار الثورة التونسية من خلال تكاتف جهود شعبها الأبي مُمَثلاً بقواه السياسية، وقدرتهم على الوصول إلى توافق على الاحتكام إلى قواعد العمل الديمقراطي الذي يلبي تطلعات وطموحات الشعب التونسي يُعدّ تجسيداً حضارياً طيبا ليس للتونسيين فحسب، بل لكل الشعوب الثائرة التي تتطلع إلى الحرية والمساواة.
إننا في الحزب الوطني للعدالة والدستور(وعد) إذ نتقدّم إلى الشعب التونسي الشقيق بأحرّ التهاني على إنجازه العظيم الذي تمثل بالانتخابات التي استطاع بموجبها حزب (نداء تونس) الفوز برئاسة الحكومة، فإننا في الوقت ذاته نتوجه بالتهنئة لكل القوى السياسية التونسية التي أسهمت في إنجاح العملية السياسية الديمقراطية ونخص منها (حركة النهضة) التي كان لها دور فعّال في سلاسة وشفافية تسليم السلطة.
كما إننا نهيب بكل الأحزاب والتيارات والهيئات السياسية التونسية بالحفاظ على هذه التجربة الطيبة والدفاع عنها وصيانتها لتكون نموذجاً يحتذى في توطيد الأمن والسلام والازدهار لدى شعوب المنطقة جميعها.

الحزب الوطني للعدالة والدستور(وعد)
                    سوريا

29 – 10 – 2014    

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق