Translate

الاثنين، 31 أغسطس 2015

بيان صادر عن الحزب الوطني للعدالة والدستور "وعد"
بمناسبة استشهاد الأخ "مازن قسوم"


تكريساً لنهجها الظلامي وأسلوبها الإجرامي، فقد أقدمت عصابة (تنظيم داعش) على اغتيال الأخ (مازن قسوم أبو محمد) قائد لواء (سهام الحق) والعضو المؤسس في الحزب الوطني للعدالة والدستور(وعد) بتاريخ 25 -7 -2015.

إننا ندرك تمام الإدراك أن يد الغدر والخيانة ما كانت لتطال الشهيد مازن قسوم، إلا لأنها وجدت فيه المثال الناصع للمسلم الوطني الذي انتفض على الظلم والاستبداد، وعرف ببصيرة إيمانه النافذة أن التطرف والإجرام لم يكن إلا قريناً لنظام الأسد، عدوّ الله والوطن، وكذلك لم يكن الشهيد أبو محمد هدفاً لإرهاب الظلاميين وبطشهم إلا لأنه الصوت الناطق بالحق، والروح الطامحة إلى الحرية والإرادة التي لا يثنيها عسف الطغاة وجبروتهم.

ولئن استطاعت (داعش) النيل من الفقيد أبو محمد، فإنها لن تستطيع النيل من القيم الوطنية الصادقة والنبيلة التي خلّفها الشهيد في نفوس رفاق سلاحه ودربه وإخوانه وأخواته في حزب (وعد).

إننا ندين بأشد أشكال الإدانة هذا الاعتداء الآثم، ونعدّه عملاً خاسئاً جباناً لا يخدم سوى أعداء الله والوطن، كما نهيب بكل الثوار الشرفاء والمخلصين أن يواجهوا بمزيد من المسؤولية خطورة وباء (داعش) وغدرها وتآمرها على الثورة السورية.

تقبّل الله الشهيد "مازن قسوم" وأسكنه فسيح جنانه، وألهم أهله وذويه وإخوة دربه وكفاحه الصبر والسلوان.

المجد والخلود لأرواح شهداء الثورة السورية، والخزي والعار للقتلة والمجرمين أعداء الشعوب.

(وسيعلم الذين ظلموا أيّ مُنقَلب ينقلبون).


المكتب السياسي - الحزب الوطني للعدالة والدستور "وعد"

31/07/2015

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق