Translate

الجمعة، 28 أغسطس 2015

بيان صادر عن الحزب الوطني للعدالة والدستور "وعد"
بمناسبة تحرير مدينة إدلب




ليس غريباً أن تندحر قوات نظام الأسد أمام زحف الثوار السوريين، وتتحرّر من نير الاحتلال الأسدي، ذلك أن الشعب الذي أشعل ثورته مطالباً بحقوقه المشروعة لا بدّ أن ينتصر مهما بلغ إجرام الطغاة، ومهما أوغل المستبدّ في القتل والتنكيل.

لقد أثمرت تضحيات الشعب السوري الذي لم يدّخر شكلاً من أشكال العطاء والتضحية إلا وجاد به في سبيل عزته وحريته وكرامته، وقد تكللت هذه التضحيات بالنصر الذي لا بدّ أن يعمّ كافة المدن السورية بعون الله وبإرادة وعزيمة الثوار أبناء سورية الكرامة.

وإننا إذ نهنئ أنفسنا وأهلنا في إدلب وجميع السوريين بهذا الإنجاز الثوري الرائع، فإننا في الوقت ذاته نؤكد على أن الاحتفاظ بالنصر هو أمر لا يقل عن التحرير من حيث القيمة، ولهذا فإننا نهيب بكافة الإخوة المجاهدين والمقاومين من عسكريين ومدنيين أن يدركوا حجم التحدّيات التي تواجه المدينة على العموم من تأمين للخدمات وإدارة لشؤون المواطنين والحفاظ على الأمن والممتلكات العامة والخاصة، كما نهيب بكافة الغيورين على الدم السوري و تتضحياته أن يعملوا على إرساء مبادىء التسامح والتآلف والابتعاد عن ثقافة الانتقام والبغضاء.

إن تحرير إدلب والحفاظ عليها، مدينةً مزدهرةً عامرةً بالأمن والعدالة لجميع مكوّناتها العرقية والدينية ، سيكون، بل شك، مثالاً يُحتذى في التآلف والتعايش الذي يحرص السوريون جميعاً على تحقيقه.

عاشت سوريا حرة أبية..... 
والمجد والخلود لأرواح الشهداء الأبرار.....



المكتب السياسي - الحزب الوطني للعدالة والدستور "وعد"


30/03/2015

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق